رياضة

ما هو مصير اللاعبين التي تنتهي عقودهم مع نهاية الموسم في ريال مدريد

في ريال مدريد هناك ثلاثة لاعبين ستنتهي عقودهم مع الفريق بنهاية الموسم الحالي وعلى الأغلب لن يتم التجديد لهم وهم : “مارسيلو ، ايسكو ، غاريث بيل” .

غاريث بيل يعد من أعلى خمسة لاعبين بالعالم كراتب حيث يحصل على 619 ألف يورو اسبوعيًا ، ومارسيلو وايسكو من أعلى عشرة رواتب بالفريق حيث يحصل الاثنين على 539 ألف يورو اسبوعيًا .

إذًا نحن نتحدث عن 1.158 مليون يورو تدفع على هؤلاء الثلاثة اسبوعيًا من قبل ريال مدريد وريال مدريد سيرتاح كثيرًا اقتصاديًا حين رحيلهم .

هازارد ايضًا يمثل مشكلة براتبه حيث يحصل على 446.5 ألف يورو اسبوعيًا، ويوفيتش يحصل على 178 ألف يورو اسبوعيًا ، سيبايوس يحصل على 150 ألف يورو وماريانو يحصل على 125 ألف يورو اسبوعيًا .

هازارد وجوده اصبح غير ضروري وراتبه عالي جدًا ويجب التفكير بموضوع إعارته، ايضًا يجب الاختيار مابين ماريانو ويوفيتش والتخلص من راتب واحد منهما، سيبايوس ايضًا لم يعد له مكان بالفريق .

التخلص من هذه الرواتب سيوفر على ريال مدريد أكثر من 60 مليون يورو سنويًا لرواتب لاعبين لا مكان لهم بالتشكيلة وستجلب لاعب نجمين من الصف الأول بهذه الرواتب.

وما يؤكد مسألة خروج هوؤلاء اللاعبين مع نهاية الموسم هو في المقام الأول عدم مشاركته بصفة أساسية مع الفريق وخروجهم من حسابات المدرب الإيطالي كارلو أنشلوتي، بالإضافة إلى الأزمة المالية الخانقة التي يمر بها النادي بعد جائحة كورونا التي ضربت إقتصاد النادي الملكي.

لذلك يحتاج ريال مدريد لتوفير رواتبهم من أجل المساهمة في إستقدام لاعبين جدد يساهمون مع الفريق في النافسة على الألقاب المحلية والأوروبية التي سوف تعود على الفريق بالعوائد المادية في حال حقق النادي الألقاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى